افضل شركة اعلانات قوقل

الكثير من المبتدئين في عالم التجارة أو تقديم الخدمات يبحثون عن أفضل طريقة للدعاية والتسويق من أجل الحصول على ربح مناسب وفي وقت قصير وتعتبر الدعاية عبر منصة قوقل أدز هي الطريقة الرائجة في التسويق حاليًا، وفي الوقت الراهن تكثر الشركات إعلانات قوقل ومن الأفضل لك التعامل معنا لأن شركة هيبتا للتسويق الإلكتروني هي افضل شركة اعلانات قوقل في الشرق الأوسط، ودعونا اليوم نتعرف على أبرز ما نقدمه في هذا المجال وما يميزنا عن غيرنا.

شركة اعلانات قوقل

مفهوم التسويق الإلكتروني من خلال قوقل أدز

يومًا بعد يوم يتنامى استخدام الأنترنت حول العالم ومن ناحية أخرى التسويق الإلكتروني تزداد أهميته لأن اليوم أغلب المستخدمين يبحثون عن كافة احتياجاتهم من خلال الإنترنت ويتوجهون إلى القيام بالتسوق وشراء المنتجات عبر الأنترنت، لذلك في السنوات الأخيرة اتجه أصحاب الشركات والمحال إلى التسويق الإلكتروني من أجل الترويج منتجاتهم وخدماتهم في أسواق عربية أوروبية.

ويوجد طرق متعددة لإدارة هذا الأمر ويعد قوقل أدوردز Google Adwords هي الطريقة الأكثر شيوعًا، حيث يساعدك على وضع إعلاناتك على محرك البحث بحيث يكون الإعلان بجانب النتائج، ومن المعروف أن شبكة قوقل من الشبكات العملاقة التي تحتوي على ملايين المواقع الإلكترونية.

وبما إن الإعلان يظهر لنا بعد عملية البحث فمن الضروري أن يكون الإعلان وفكرته مرتبط بعدد من الكلمات المفتاحية، فعلى سبيل المثال إن كنت تملك منتجات خاصة بالعناية بالبشرة فيجب أن يكون الإعلان مرتبط بالكلمات المفتاحية الخاصة بالبشرة، وعدد كبير من الأمور الأخرى التي تتحكم في وضع الإعلان ولذلك تحتاج إلى فريق متخصص في إدارة إعلانات قوقل وهذا يدفعك للتعاون مع شركة هيبتا كواحدة من افضل شركات إعلانات قوقل.

شركة هيبتا افضل شركة اعلانات قوقل

نسعى دومًا لتقديم الأفضل في مجال التسويق الإلكتروني وذلك من خلال الاعتماد على نخبة من الخبراء في هذا المجال، فنحن تمكنا في وقت قصير بأن نجمع ذوي الخبرة في مجالات التقنية المتعددة تحت سقف واحد، لذلك ستجد أن فريق العمل يتكون من صناع المحتوى ومن لديهم الخبرة في إدارة منصات التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى مصممي مقاطع الموشن جرافيك بالإضافة إلى مدراء إعلانات قوقل والحملات الإعلانية بشكل عام، ودومًا نبذل مجهودًا كبيرًا لكي نواكب التطورات التقنية الحالية، لذلك نحن افضل شركة اعلانات قوقل. وإليكم أبرز المميزات الأخرى التي نمتاز بها:

  • إدارة متميزة لكافة أشكال الحملات الإعلانية.
  • خبرة طويلة في السوق الإلكتروني في العالم العربي.
  • فريق العمل يتحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة
  • القدرة على التعامل مع الصعوبات والتحديات التي نقابلها من حين لأخر.
  • الاعتماد على الخبرة الأمريكية في صناعة المحتوى.
  • توفير فريق محترف في إنشاء إعلانات قوقل أدز.

الأسواق العربية التي نقصدها من خلال الحملات التسويقية التي نقوم بها

يكون لدينا تحديًا كبيرًا عند إنشاء الحملات الإعلانية التسويقية عبر قوقل أدز لأننا نرغب دائمًا في تغطية أهم وأكبر الأسواق العربية لكي يحصل صاحب الشركة أو صاحب الخدمة على ترويج ضخم لمنتجاته أو خدماته في وقت قصير، وإليكم أبرز الأسواق التي نقصدها:

أولًا: الخليج العربي

يعتبر هذا السوق هدفًا رئيسيًا لأي شركة تعمل في مجال التسويق الإلكتروني وفي حالة الوصول إلى هذا السوق يعد نقطة ناجحة جدًا ويضيف كثيرًا لتاريخ الشركة، أما بالنسبة إلى العميل فهو يتمكن للتسويق بكافة المنتجات في الشرق الأوسط والطلبات سوف تتزايد في وقت قصير.

مع العلم أن الكثافة السكانية لمنطقة الخليج قد وصلت في عام 2020 إلى 50 مليون نسمة، لذلك عندما نقوم بأي حملة إعلانية نضع في اعتبارنا بأن تغطي الحملة هذا السوق الذي يشمل الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وقطر وغيرهم.

ثانيًا: بلاد الشام

منطقة بلاد الشام تشمل الأردن والعراق وفلسطين وسوريا، ودوماُ ما يتم ترويج المنتجات الأوربية في هذه المنطقة، لذلك نحن حريصين على إنشاء حملات إعلانية تغطي هذه المنطقة مع العلم أن الترويج يتم بشكل أسرع.

ثالثًا: شمال أفريقيا

تقع هذه المنطقة بالتحديد خارج نطاق الشرق الـوسط وأي شركة تسويق ناجحة حريصة على أن تغطي الحملة الإعلانية هذه المنطقة، ومن خلال شركة هيبتا كواحدة من أهم الشركات التي تعمل في مجال التسويق الإلكتروني نحن حريصين على تغطية هذه المناطق وأكثر من ذلك بكثير وفي وقت قصير يمكنك أن تحقق ربح كبير.

مميزات وخصائص شركة هيبتا للتسويق الإلكتروني بشكل عام

كما ذكرنا من قبل أننا من أهم الشركات العاملة في مجال تسويق الإلكتروني عمومًا و افضل شركة إعلانات قوقل بشكل خاص، كما أننا أفضل بديل لجوجل ادسنس بناءً على المميزات والخصائص التالية:

  • نتيح كافة أشكال الإعلانات والتي من أبرزها إعلانات Popunder و Lightbox و Interstitial وإعلانات البنرات.
  • نساعد كل الناشرين ومالكي المواقع الإلكترونية وأصحاب المدونات عدد كبير من الطرق التي تساعد على الربح دون الحاجة إلى قوقل ادسنس الذي يتطلب التسجيل عليه شروطًا تكاد أن تكون معقدة.
  • نساعدك على الوصول إلى أكثر من 500 مليون ظهور.
  • نقدم يوميًا للعملاء تقرير مفصل عن الأرباح الخاصة بالإعلانات التي قمنا به، كما يكون لكل عميل مدير حساب خاص لكي يتم الرجوع إليه في حالة مقابلة أي مشكلة.
  • نوفر حلول فعالة لمواجهة Adblock بكافة الأشكال والأنواع وهذا ما يساعد الإعلانات على الظهور للزوار بشكل أسرع وبالتالي تحقيق نسبة عالية من الربح في وقت قصير.
  • وعلاوة على ما تم ذكره نوفر خيارات متعددة للدفع منها الباي بال أو التحويلات البنكية أوالبايونير أو بيتكوتين.
  • يمكن للناشرين وأصحاب المواقع والمدونات بأن يتم سحب الأرباح بشكل أسبوعي مع العلم أن الحد الأدنى للأرباح حوالي 50 دولار.

شركة هيبتا للترويج للمنتجات والخدمات من خلال حملات قوقل الإعلانية

تعد شركة هيبتا واحدة من الشركات الرائعة التي تساعدك على تحقيق ربح جيد من خلال الحملات الإعلانية، بجانب أنها من أبرز الشركات العربية البديلة لقوقل ادسنس وذلك من خلال نوافذ الإعلانات المنبثقة على موقعك بشكل إلكتروني، مع العلم أن الشركة توفر لك نسبة ربح عالية جدًا لكل ألف زائر وذلك على عكس الشركات الأخرى والمواقع التي تقدم نسبة ربح بسيطة للغاية، لذلك يمكنك أن تتعامل معنا الآن بكل أريحية واختر طريقة الدفع المميزة.

وإن كنت تتساءل أيضًا عن أبرز ما يميزنا وهو أننا نقبل التعامل مع كل الشركات والمحال التجارية لذلك أيًا كان نوع المنتج أو الخدمة التي تروج لها تأكد أننا سنضع لك حملة تسويقية احترافية تساعدك على تحقيق أهدافك، كما يمكنك إيقاف الحملة الإعلانية في أي وقت ترغبه، ويتم إنشاء الحملة الإعلانية بناءً على ميزانيتك فقط تواصل معنا وسنختار لك الأنسب وستجد إجابات على كافة استفساراتك.

العيوب التي حرصت شركة هيبتا لإعلانات قوقل على تفاديها

بعد أن ذكرنا المميزات الخاصة بشركة هيبتا كواحدة من أهم الشركات العاملة في مجال التسويق الإلكتروني، حرصت أيضًا على مراعاة الابتعاد عن العيوب القليلة التي وقعت فيها عدد من الشركات الأخرى العاملة في هذا المجال، ومنها الابتعاد تمامًا عن وضع الإعلانات التي تسبب إزعاج للزوار، أو تخطي الزائر للكود الخاص Captch.

طريقة إدارة حملات قوقل ادز

هناك فرق كبير بين مفهوم التسويق الإلكتروني والتسويق من خلال محرك بحث قوقل أو ما يسمي بإدارة إعلانات قوقل ادز والمصطلح الثاني الهدف منه استقطاب قدر كبير من الجماهير الذين يستخدمون الأنترنت يوميًا لفترات طويلة، والأسلوب المحكم والدقة في إدارة هذه الحملات الإعلانية تؤدي الغرض التسويقي والدعائي الذي يرغب به صاحب المنتج أو الخدمة، لذلك يمكنك الآن أن تتواصل مع شركة هيبتا وتأكد أننا سنساعدك على عمل إعلانات على جوجل بالمبلغ المادي الذي تمتلكه وسنعتمد على الكلمات المفتاحية الأكثر شهرة ومتعلقة بموضوعك لكي نصل إلى نتائج مرضية.

ما طريقة العمل في افضل شركة اعلانات قوقل ادز؟

عندما يقوم فريق عملنا بتقديم هذه الخدمة فيحرص على ضبط الإعلانات على شبكة البحث جوجل وذلك من خلال عدد من الإجراءات من بينهم:

  • إظهار الموقع أو الصفحة الرسمية لشركتك عبر محرك البحث جوجل.
  • استهداف الكلمات المفتاحية الخاصة بنشاطك أو المنتجات التي تروج إليها.
  • ومن أجل الإجراء السابق نحن لدبنا خبير متخصص في السيو أو ما يعني بتحسين محركات البحث مع العلم أن هذه الخطوة ضرورية جدًا قبل القيام بأي حملة إعلانية.
  • يتم فهم الغرض من الحملة الإعلانية هل استقطاب قدر كبير من المستهلكين بشكل مباشر أو جذب زوار فقط.

لذلك تأكد أنك من خلال شركة هيبتا يمكنك القيام بأكثر من 100 حملة إعلانية عن طريق محرك البحث جوجل والتصدر على محرك البحث في وقت قصير جدًا، كما أن الشركة تساعدك على تحقيق كافة الأهداف التسويقية للعميل ولدينا خبرة طويلة في هذا المجال كما أننا حريصين على الالتزام بكل كلمة يتفوه بها الكثير من عملائنا الكرام ويتم وضعه في عين الاعتبار عند وضع الخطة التسويقية.

لماذا تحتاج ل شركة اعلانات قوقل؟

اعلانات قوقل بها الكثير من الفنيات و الاشياء التي تحتاج الي خبرات، لتجب الخسائر عن اهمال بعض الأشياء البسيطة أثناء اعداد حمله اعلانات قوقل. لذلك نحن ك شركة اعلانات قوقل، لدينا الكثير من الخبراء الذين قاموا بإعداد كثير من هذة الحملات الاعلانية. و الذين يستطيعون مساعدتك في انشاء حملات قوقل الاعلانيه بطريقة ناجحة. و تجنبك الكثير من الاخطاء و الخسائر

أنواع الإعلانات التي يمكن إنشاؤها على Google Ads

هناك عدد كبير من اعلانات قوقل التي تساعدك شركة هيبتا على تنفيذها، ومنها:

1- إعلانات الـ Search Ads – أو حملة شبكة البحث

2- إعلانات الـ Display Network أو حملة الشبكة الإعلانية

3- إعلانات الـ Shopping Ads

4- إعلانات الـ Video Ads أو حملة الفيديو

5- إعلانات التطبيقات 

والآن سنتحدث عن كل نوع بالتفصيل:

أولًا: إعلانات الـ Search Ads – أو حملة شبكة البحث

هذا النوع من اعلانات قوقل مناسب جدًا للمهتمين بترويج خدمة أو منتج. وجوجل أدز يساعدك على عرض إعلانك للشخص المناسب المهتم بالمنتج أو الخدمة التي تروج لها. ونحن لدينا خبرة طويلة في تنفيذ هذا النوع من الإعلانات.

ثانيًا: إعلانات الـ Display Network أو حملة الشبكة الإعلانية

من الأنواع الرائدة في مجال الإعلانات حيث يتم وضع الإعلانات ضمن المواقع والصفحات التي تكون مهتمة بمنتجك. وهذا النوع من الإعلانات يقدم كل الاستفسارات التي تدور حول المنتج أو الخدمة.

ثالثًا: إعلانات الـ Shopping Ads

هذا النوع من الإعلانات يحتاج إلى خبرة طويلة ونحن محترفين في تنفيذ هذا النوع من الإعلانات.

رابعًا: إعلانات الـ Video Ads أو حملة الفيديو

من المعروف أن معظم مستخدمي الأنترنت لديهم حب وفضول حيال مشاهدة الفيديوهات لذلك هناك نوع من الإعلانات يكون في شكل فيديو ويساعد على كسب تفاعل العملاء، ولكن ميزانية هذا النوع من الإعلانات أعلى من الأنواع الأخرى.

خامسًا: إعلانات التطبيقات أو Google Ads app

هذا النوع لا يحتاج إلى سلسلة من الإعلانات ويتم وضع الإعلانات داخل التطبيقات الأكثر استخدامًا وبشكل آلي.

لذلك أيًا كان نوع الإعلانات التي ترغب في تنفيذها فتأكد أن فريق عملنا سيقوم بالتنفيذ على أكمل وجه.

فوائد الإعلانات عبر اعلانات قوقل أدز

من المهم أن نذكر أن الميزانية أو المبلغ الذي يتم رصده للإعلان هو ما يحدد مرات الظهور، وإليكم مزايا الإعلان عبر جوجل أدز:

  • بدء تشغيل الحملة الإعلانية أو إيقافها كما يرغب العميل ولا يوجد أي عقد يحدد ذلك.
  • إمكانية تغيير القيمة المالية لكل نقرة على الإعلان.
  • متابعة العائد من الحملات الإعلانية بشكل مستمر.
  • إمكانية الدفع للإعلانات عن طريق بطاقة الائتمان والخصم يتم بشكل مباشر.

أهم الأمور التي تساعدك شركة هيبتا في تنفيذها لموقعك

الخدمات المقدمة من شركة هيبتا للتسويق الإلكتروني ليست مقتصرة فقط على تقديم الإعلانات وتحقيق ربح كبير من خلالها، فإليكم أبرز الأمور التي نساعدك بها:

أولًا: كتابة محتوى جيد

نساعدك على كتابة محتوى عالي الجودة وحصري ومثير لاهتمام عام2021 وهذا يدفعك إلى الحصول على أكبر قدر من الزوار في وقت قياسي. لذلك نمنحك أفكار فريدة ومميزة بالإضافة إلى العناوين المناسبة والكلمات المفتاحية الأكثر بحثًا بالإضافة إلى محتوى غني بالمعلومات.

ثانيًا: إنشاء صفحة خاصة بالسياسة والخصوصية

من أكثر الأخطاء الشائعة التي يرتكبها أصحاب المواقع. عدم اهتمامهم بصفحة السياسة والخصوصية. وإن رأى القارئ أو الزائر ذلك فسيشعر أن المدونة لا قيمة لها. لذلك إن كنت لا تملك القدرة الكافية لكتابة صفحة السياسة والخصوصية. فيمكنك أن تتواصل معنا وسنساعدك في كتابة هذه الصفحة بشكل احترافي بالاعتماد على المبدعين في هذا المجال.

ثالثًا: إنشاء صفحة اتصل بنا وصفحة معلومات عنا 

يجب أن يتعرف الزوار على مدونتك بشكل واضح من خلال صفحة معلومات عنا. كما يجب أن يشعروا أن لديهم كامل الحق في كتابة التعليقات أو الاستفسارات. وهذا يتوجب منك إنشاء صفحة معلومات عنا وصفحة اتصل بنا. ونحن نساعدك على كتابة هذه الصفحات. حيث أننا نوفر لك أفضل المتخصصين في ذلك المجال لذلك لا يجب أن تتردد وتواصل معنا.

خدمات شركة هيبتا للتسويق الإلكتروني

بجانب خدمة إعلانات قوقل نقدم خدمات أخرى لنغطي مجال التسويق الإلكتروني بشكل عام، وإليكم أبرز هذه الخدمات:

أولًا: تحسين محركات البحث سيو – seo

خوارزميات جوجل معقدة. فعندما يقوم أحد المستخدمين بالبحث عن موضوع ما يبدأ جوجل بإظهار المواقع والصفحات التي تحتوي على معلومات قيمة حيال هذا الموضوع، ولكن النقطة الأهم التي يبحث عنها أصحاب المواقع. كيف يرتب جوجل هذه النتائج لكي تعرض للمستخدم بهذا الشكل. ومن الطبيعي أن الهدف الرئيسي لأي صاحب موقع بأن يكون من النتائج الأولى. ونحن نقدم لكم فريق عمل متكامل يساعدك على تحسين محركات البحث السيو لكي يتصدر الموقع.

ثانيًا: إعلانات جوجل وإدارة الحملات المدفوعة

يعدا من أبرز الطرق التي تساعد على تحقيق الأرياح، لذلك إن كنت ترغب في الترويج لمنتجاتك وخدماتك بشكل سريع. فاحرص على التواصل معنا لأننا سنوفر لك فريق عمل متخصص في عمل الحملات الإعلانية باللغة العربية واللغة الإنجليزية. وستشمل الحملات الخليج العربي والدول الأجنبية إن أردت ذلك، ولو رغبت في الحصول على الموافقة في الانضمام لأدسنس سنساعدك في الحصول على الموافقة في أسرع وقت.

ثالثًا: إدارة منصات التواصل الاجتماعي

منصات التواصل الاجتماعي في الوقت الراهن وسيلة فعالة من أجل جذب الجمهور. لذلك نحن نوفر لك متخصصين في إدارة صفحات التواصل الاجتماعي.

البحث عن افضل شركة اعلانات قوقل

و بشهادة الكثير من عملائنا. فإن شركة هيبتا للتسويق الالكتروني هي افضل شركة اعلانات جوجل. ذلك لاننا نهتم بعملائنا عن قرب. و تلبية جميع احتياجتهم. و تحقيق النجاح الذي يسعون اليه.

 لا تتوقف خدماتنا عند ذلك فقط. فيمكنك أن تتصفح موقعنا أكثر لتتعرف على المزيد مما نقدمه في مجال التسويق الإلكتروني. فضلًا عن أننا افضل شركة اعلانات قوقل.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×

مرحبا

تواصل معنا عبر الواتساب أو الإيميل التالي info@hepta-marketing.com

× How can I help you?