شركة اعلانات ممولة …. شركة اعلانات جوجل

شركة اعلانات ممولة….. هل تريد البدء في أعمالك عبر التسويق الالكتروني؟ لا تقلق فشركة هيبتا للتسويق الإلكتروني ستوفر لك كل ما تحتاج إليه بدءاً من تصميم وظهور الموقع ومروراً بالسوشيال ميديا والاعلانات الممولة، الأمر الذي يساعد على ظهور أعمالك أو منتجاتك وخدماتك بالفعل على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، وستعتلي هذه المنتجات والخدمات النتائج الأولية للبحث لدى العملاء، وسنتحدث اليوم عن الاعلانات الممولة وشركة اعلانات جوجل لدى هيبتا للتسويق الالكتروني فتابعونا عن كثب.

pastedGraphic.png

شركة اعلانات ممولة لدى هيبتا للتسويق الالكتروني

ما هي الاعلانات الممولة؟ وما هي فوائد هذا النوع من الاعلانات؟ هذا ما سنجيب عنه في النقاط الآتية:

إن الاعلانات الممولة هي عبارة عن إعلان يتم تصميمه ونشره على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بهدف الوصول لأكبر فئة من الجمهور، مع جذب اهتمام الفئة التي توالي انتباهها إلى محتوى الاعلان، الأمر الذي يساهم في زيادة معدلات الربح المادي عبر شراء المنتجات أو الخدمات المقدمة.

وتعمل شركة هيبتا للتسويق الالكتروني شركة اعلانات ممولة على توفير جميع الخدمات المعنية بالإعلانات الممولة، مع الحرص على إيصال هذه الاعلانات إلى الفئات المستهدفة بشكل يسير وسريع، وستحصل عزيزنا العميل على أجود الخدمات فيما يتعلق بالإعلانات الممولة مع قوائم الأسعار المميزة والمتناسبة مع كافة الطبقات.

وسنذكر الآن خصائص الاعلانات التي تساهم في زيادة معدل مبيعات المنتجات أو الخدمات:

  1. القدرة على استهداف الجمهور، يعمل فريق العمل لدى شركة اعلانات ممولة على تخصيص الاعلان الممول للفئة التي توالي اهتمامها إلى الخدمة المقدمة، وذلك عن طريق ظهور الاعلان على منصات السوشيال ميديا سواء أكان عبر تعيين نوع الجنس أو الفئة العمرية. 
  2. ويساعد هذا التخصيص على ظهور الاعلانات الممولة بشكل أدق، مع ضمان ارتفاع معدل المبيعات خلال فترة زمنية قصيرة المدى.
  3. الاهتمام بميول العملاء، يتمكن المسوق من استهداف الفئة التي تعير اهتمامها إلى الخدمة المقدمة وذلك عبر الاعلان الممول، مما يعمل على توفير الوقت ووصول الاعلان إلى العملاء المهتمين بشكل دقيق وسريع.
  4. كيفية جذب الانتباه، تتسم الاعلانات الممولة بالصياغة المميزة والاحترافية، مع الاعتماد على بعض التكتيكات التي تساهم بدورها في اجتذاب أعداد مهولة من العملاء لملاحظة محتوى الاعلان وتجربة المحتوى.
  5. النطاق أو الموقع الجغرافي، تسمح الاعلانات الممولة للمسوق تحديد المنطقة التي يريد نشر خدمته أو منتجاته فيها سواء أكانت قارة أو دولة أو عدد من الدول وتساعد هذه الخاصية على اتساع نطاق انتشار محتوى الاعلان.

ولا تنسى أنك مع أفضل شركة اعلانات ممولة وهي شركة هيبتا للتسويق الالكتروني، حيث يعمل الفريق التابع لمجال الاعلانات الممولة على وضع الخطط والاستراتيجيات التي تساهم في تحقيق الأهداف المرغوبة من هذه الاعلانات، ولا تقلق ستحصد عدد كبير من المبيعات فضلاً عن جذب أكبر عدد من العملاء المستهدفين والمحتملين.

هل تعي الفوائد التي تتمتع بها الاعلانات الممولة؟ إن كنت لا تعلم إليك فقرتنا الراهنة والتي ستقدم فوائد الاعلانات الممولة:

  1. تساعد الاعلانات الممولة على تجميع قاعدة البيانات التابعة للجمهور من تحليل رغباتهم وميولهم وأيضاً تصنيف احتياجاتهم واهتماماتهم، الأمر الذي يؤدي إلى تيسير عملية ترويج المنتجات أو الخدمات.
  2. تتسبب الاعلانات الممولة في تحسين ورفع ظهور الموقع عبر محركات البحث مثل جوجل وعبر منصات السوشيال ميديا، حيث يتم الاعتماد على بعض الكلمات الافتتاحية في الاعلان وتعمل جوجل على وضع هذه الكلمات في أولويات البحث، وبالتالي يتمكن الجمهور من الوصول إلى محتوى الاعلان بشكل يسير وسريع.
  3. تؤدي الاعلانات الممولة إلى زيادة نسبة الاستثمار، الأمر الذي يساهم في ارتفاع نسبة الأرباح وتوسيع نطاق العمل.

وننصحك عميلنا العزيز بالتعامل مع شركة هيبتا للتسويق الالكتروني أفضل شركة اعلانات ممولة، حيث الخدمة الجيدة والجودة الاحترافية العالية وتنفيذ الخدمات المطلوبة خلال فترة زمنية قصيرة، فجل ما تهتم به الشركة هي وصولك إلى القمة في هذا المجال.

شركة اعلانات جوجل من هيبتا للتسويق الالكتروني

من منا لا يعلم اعلانات جوجل المميزة والتي تمنح المسوقين خيارات عديدة إذ يمكن اعتماد اعلانات جوجل، مع توافر بريد الكتروني تابع للمستخدم أو دون تواجد الموقع وذلك بالاستناد إلى الحملات الذكية وهي عبارة عن تجربة اعلانات جوجل التلقائية.

ويمكنك الاعتماد على افضل شركة اعلانات جوجل وهي شركة هيبتا للتسويق الإلكتروني من أجل إنشاء اعلان جوجل، مع تسليط الضوء على المعلومات الغنية والمفيدة للعملاء لجذب اهتمامهم، وسنذكر في الآتي خطوات إنشاء الاعلان النصي من جوجل:

  • تسجيل العميل للدخول إلى حسابه المعني بإعلانات جوجل.
  • اختيار العميل لخيار الاعلانات والاضافات من القائمة الجانبية في الجهة اليمنى، مع النقر على رمز الجمع للإضافة.
  • تعيين المستخدم لخيار إعلان نصي، ثم إدخال رابط عنوان URL.
  • كتابة العنوان ونص الوصف وأيضاً نص الحقول المسار الاختيارية.
  • ظهور نسخة من إعلان العميل معني بالأجهزة المكتبية والهواتف الذكية بصورة فورية أثناء معاينة الاعلان.
  • التأكد من مظهر الاعلان النهائي، ثم يتم الضغط على خانة حفظ.

يرغب الكثير من العملاء في إعادة توجيه الاعلان على شبكة البحث للعملاء المحتملين ولكن ما هي الخطوات التي يتبعها فريق عمل شركة هيبتا للتسويق الالكتروني لإعادة توجيه الاعلان؟

pastedGraphic_1.png
  • يفترض تسجيل الدخول إلى الحساب التابع للمسوق على اعلانات جوجل.
  • يتم اختيار خانة الحملات من القائمة المنسدلة في الجهة اليمنى للصفحة.
  • يتم الضغط على خانة الجمع مع اختيار حملة جديدة.
  • يبدأ المسوق في تحديد فئات الجمهور المحتملة، ولا ننسى تحديد شبكة البحث وفقاً لنوع الحملة.
  • يحدد المسوق خانة عمليات إرسال نماذج العملاء المحتملين.
  • ينقر على خيار متابعة ولا ننسى إدخال إعدادات الحملة.
  • يختار المسوق خيار إضافة نموذج العملاء المحتملين، عبر القائمة المعنية بمعلومات الاعلان الإضافية.
  • يعقب إضافة نموذج العملاء المحتملين الضغط على خيار حفظ.

ويتمتع فريق عمل أفضل شركة اعلانات جوجل من شركة هيبتا للتسويق الإلكتروني بالخبرة المستمدة من تجارب العمل التي أكملوها على مدار الأعوام العديدة، فضلاً عن الاحترافية العالية والمهارة في التعامل مع اعلانات جوجل، ويعمل الفريق على تطبيق أحلام العملاء على أرض الواقع. و تجنب الكثير من أخطاء اعلانات جوجل التي يقع بها الكثير من الذين يقومون بعمل اعلانات جوجل ادز بأنفسهم.

شركة اعلانات سوشيال ميديا

يبحث المسوقون عن مصممين لإنشاء الاعلانات التابعة لمنصات السوشيال ميديا والذين يتمتعون بمهارة واحترافية غنية عن التعريف، وننصحك عزيزنا القارئ باللجوء غلى شركة هيبتا للتسويق الإلكتروني فلديها فريق عمل متخصص في اعلانات السوشيال ميديا، ويتحلى هذا الفريق بالخصائص التالية:

  1. القدرة الكاملة على التعامل عم برامج التصميم المتنوعة من الاليستريتور والفوتوشوب وما إلى ذلك من البرامج.
  2. إمكانية التعامل مع أدوات التصميم ذات الجودة العالية والمعتمدة على الصعيد الدولي.
  3. الابتكار والإبداع في تصميم الاعلانات لكافة منصات التواصل الاجتماعي فلكل منصة سياسات مختلفة.

لقد ذكرنا الصفات التي يتحلى بها فريق عمل هيبتا للتسويق الالكتروني، والآن سنتطرق إلى ذكر خطة تنفيذ اعلانات السوشيال ميديا:

  • يجب البدء بتصميم الصفحة وغلاف الصفحة، ولا ننسى صورة البروفايل بشكل ينم عن الاحترافية العالية.
  • تعيين فئات الجمهور المستهدفة.
  • يفترض تصميم المنشور والاهتمام بمحتواه النصي من أجل جذب أكبر عدد من الجمهور المستهدف.
  • متابعة سير اعلانات السوشيال ميديا مع متابعة العملاء وردود أفعالهم والرد على استفساراتهم.
  • الاهتمام بالمشاكل التي تواجه سير الاعلانات إن وجد والعمل على حلها بشكل سريع وفعال.

ولا تقلق عزيزنا العميل ففريق العمل المعني بإعلانات السوشيال سيعمل على إعداد ونشر الاعلان التابع لك بشكل احترافي يدل على مدى خبرة وكفاء الفريق، وستحظى بالنتائج المرجوة خلال وقت قصير المدى.

شركة اعلانات فيس بوك من هيبتا للتسويق الالكتروني

تعتبر منصة الفيس بوك أحد أشهر منصات السوشيال ميديا فهي تضم أكبر قاعدة من المستخدمين والتي تتخطى حاجز مليارين من المستخدمين، ويبحث العديد من المستخدمين حول العالم على المنصة على منتجات او خدمات يرغبون في شراؤها، وبالتالي تعد المنصة هي أولى المنصات التي يلجأ إليه المسوقين للتسويق الالكتروني.

ويمكنك الاعتماد على شركة هيبتا للتسويق الالكتروني وهي أحد أكر شركات الاعلانات الممولة واعلانات السوشيال ميديا، ولكن لماذا يجب أن تختار هذه الشركة بالأخص؟ إليك الإجابة في التالي:

  1. يقوم فريق العمل بتصميم بروفايل وغلاف الصفحة التابعة لك على المنصة بشكل يلفت أنظار العملاء.
  2. يعمل الفريق على تصميم صورة متوافقة مع محتوى الإعلان، حتى تحصل على أعلى النتائج.
  3. يضيف أعضاء الفريق كافة المنتجات والخدمات التابعة لك على صفحة الفيس بوك، بهدف مساعدة العميل على معرفة ماهيتك بشكل جلي.
  4. يتحلى الفريق بالخبرة التي تساعد على وصول إعلانك لأكبر فئة من العملاء المستهدفين والمحتملين بلا شك.
  5. يرفع الفريق الصورة التابعة لخدمتك أو لمنتجك التي تقدمها للعملاء، مع نشر المنشورات على الصفحة بشكل يومي، من أجل تنشيط الصفحة وبالتالي نشاط العملاء.
  6. يضع الفريق خطة فريدة بهدف إدارة المحتوى وحسابك ويتم ذلك بالاتفاق المسبق.
  7. تقديم التقارير المعنية بأداء الحساب ومدى تفاعل العملاء على المحتوى والمنشورات.
  8. يقوم أحد أعضاء فريق العمل بالرد على استفسارات وأسئلة العملاء داخل الصفحة.

ونظراً لهذه الخصائص التي يتحلى بها فريق العمل ننصحك باختيار شركة هيبتا للتسويق الإلكتروني وهي أفضل شركة اعلانات فيس بوك، حتى تحظى بالنتائج المبهرة والتي ترتقي بمنتجاتك أو خدماتك في السوق الالكتروني، فلا تقلق فانت في أيد أمينة.

افضل شركة اعلانات فيسبوك

pastedGraphic_2.png

لا يقتصر الاعلان على منصة الفيس بوك على الصور التي تلتحق بنص المحتوى بل يتوافر عدة أنواع من أشكال اعلانات الفيس بوك والتي تتوافر لدى شركة هيبتا للتسويق الالكتروني، وسنذكر هذه الأنواع فيما يلي:

اعلانات الصور

يعتبر هذا النوع هو الأشهر من بين انواع اعلانات الفيس بوك، نظراً لسهولة إعدادها وهذا هو الخيار الأمثل للكثير من رواد الأعمال المبتدئين، ولكن لا يعتبر الأمر يسيراً إلى هذا الحد! 

إذ يفترض اختيار الصور التي تتناسب مع المقاييس والمعايير المعتمدة من جهة منصة الفيس بوك، حتى لا يتم إدراج اعلانك ضمن الاعلانات المخالفة، ولا ننسى أهمية إعداد نص يعمل على إقناع العملاء للانتقال إلى موقعك الالكتروني

اعلانات مقاطع الفيديو

تندرج مقاطع الفيديوهات ضمن المحتوى الرئيسي في التسويق الالكتروني ويمكن الاعتماد على هذا النوع، من أجل الترويج للمنتجات أو للخدمات، وتساعد هذه المقاطع على جذب انتباه العملاء.

اعلان الدوار

يفضل الكثير من المسوقين ورواد الأعمال هذا النوع من الاعلانات إذ يتمكن المسوق من الترويج لعدد كبير من الخدمات أو المنتجات في اعلان واحد والتي يصل عددها كحد أقصى إلى عشرة منتجات، وبالتالي يتمكن العميل من مشاهدة العديد من المنتجات في اعلان واحد فيتم لفت أنظار الكثير من المستخدمين. 

اعلانات المجموعة أو التشكيلة

يجمع هذا النوع من الاعلانات بين الصور ومقاطع الفيديوهات ويؤدي هذا الاعلان إلى ازدياد التفاعل وتشجيع العملاء على مشاهدة المحتوى والانتقال إلى الموقع الالكتروني، ويعمل فريق عمل هيبتا للتسويق الالكتروني على تبني خطة محكمة لهذا النوع من الاعلانات.

اعلانات العرض التقديمي ذو الوسائط المتعددة

يتشابه هذا النوع من الاعلانات مع مقاطع الفيديوهات عبر استعمال الصور والنصوص والصوت.

اعلانات تسجيل الاعجابات بالصفحة

يتم اعتماد هذا النوع من اعلانات الفيسبوك عندما يكون الغرض منه اتساع نطاق الصفحة على المنصة مع العمل على تصفية الجمهور، حتى يرى العملاء المنتجات أو الخدمات التي يتم تقديمها.

اعلانات العروض

وهو احد انواع الاعلانات التي يستند إليها المسوقين، من أجل تحقيق معدل مبيعات مرتفع بشكل مباشر، ولا يمكن إغفال انتباه العملاء لهذا النوع من الاعلانات.

شركة اعلانات انستقرام

لا يقتصر الأمر على منصة الفيس بوك فيما يخص التسويق الالكتروني، بل يتطرق الأمر إلى المنصات الأخرى وسنتحدث في هذه الفقرة عن شركة اعلانات الانستقرام وهي شركة هيبتا للتسويق الالكتروني، إذ يتواجد فريق عمل متخصص لتصميم وادارة اعلانات منصة الاسنتقرام.

ولكن ما هو نوع الحساب الذي يمكن استعماله لنشر اعلانات المنتجات والخدمات التابعة لموقع المسوق الالكتروني؟

يتواجد نوعان من الحسابات على منصة الانستقرام وهما الحساب العادي أو الطبيعي وحساب البيزنس، فالحساب العادي هو الحساب الشخصي الذي يستعمله المستخدم لرؤية المنشورات والقصص وما إلى ذلك، أما حساب البيزنس فهو الحساب المعني بإنشاء اعلانات ممولة على المنصة.

وبالتالي إن رغب المسوق في تصميم الاعلانات ونشرها على منصة الانستقرام يجب أن يمتلك حساب بيزنس، ويتمكن فريق عمل هيبتا للتسويق الالكتروني من تحويل الحساب العادي إلى حساب بيزنس، وإليك خطوات التحويل في فقرتنا الآتية:

  • يتم الدخول على ACCOUNT ومن ثَم يتم النقر على خانة Switch to Business Profile.
  • يتم ربط حساب المسوق على الانستقرام بإحدى صفحات الفيس البوك التي يكون فيها المسوق هو الادمن.
  • يضاف الايميل ورقم الجوال.
  • ومن الجدير بالذكر أن المسوق يتمكن من إضافة أكثر من حساب للفيس بوك على تطبيق الانستقرام مع القدرة على التبديل بينهم إذا لزم، ويمكنك الاعتماد على افضل شركة اعلانات الانستقرام شركة هيبتا للتسويق الالكتروني، من أجل تحويل الحساب العادي إلى حساب بيزنس.

هل ترغب في معرفة أوجه الاختلاف بين الحساب العادي وحساب البيزنس على منصة الانستقرام؟ تابع النقاط التالية:

  1. يرتبط تواجد الاعلانات الممولة على المنصة بحساب البيزنس مع ربطه بصفحة الفيس بوك، مع كون صاحب حساب البيزنس هو أدمن صفحة الفيس بوك، أما إن كان الحساب العادي فلا يستطيع إنشاء الاعلانات الممولة.
  2. يتمتع حساب البيزنس على الانستقرام بتواجد أيقونة التواصل بجانب صورة الحساب وعند النقر على هذه الأيقونة ستظهر الوسائل المعنية بالتواصل مع مالك الحساب، أما الحساب العادي فلا تتواجد أي خانة معنية بالتواصل.
  3. تظهر بعض الخانات في حساب البيزنس والمعنية بإبداء شتى التفاعلات على المحتوى المنشور، أما إن كان المنشور مرفوع من الحساب العادي فلا تظهر هذه الأيقونات.

وننصحك بالتواصل مع فريق عمل شركة هيبتا للتسويق الالكتروني والمختص بإعلانات الانستقرام، من أجل تصميم الاعلان الذي تطمح إليه مع متابعة حالة الاعلان الممول ومتابعة العملاء وردودهم ولا ننسى إدارة هذا الحساب، ففريق عمل الشركة يسعى إلى تحقيق أهدافك وصولك للنجاح المرموق.

شركة اعلانات انستقرام من هيبتا للتسويق الالكتروني

pastedGraphic_3.png

ما هي وسائل الاعلان على منصة الانستغرام؟ هل ترغب في تصميم اعلان مميز ومحترف على المنصة؟ هل تريد اختلاف وسائل الاعلانات التابعة لك على منصة الاسنتغرام؟ ما عليك إلا التعامل مع شركة هيبتا للتسويق الالكتروني وهي أفضل شركة اعلانات الانستغرام.

وسنتطرق في النقاط التالية إلى ذكر وسائل التسويق على المنصة فتابعنا عن قرب:

  • الهاشتاج، وهذه هي إحدى الوسائل المعنية بالتسويق عبر الانستغرام، ويتم إدراج بعض الصور التابعة للمنتج أو للخدمة المقدمة. ومن ثَم يأتي دور الهاشتاج.
  • الرسائل المباشرة. تتوافر خاصية في منصة الانستغرام ألا وهي إرسال رسالة لمستخدم يتابعه المسوق دون متابعة المستخدم له. وبالتالي يقوم المسوق بجمع المستخدمين الذين يتابعون منتجات تتشابه مع منتج المسوق ويتابعهم ويقوم بإرسال الرسائل إليهم.
  • القصص القصيرة. وهي إحدى الخاصيات التي توفرها منصة الانستغرام وهي عبارة عن إنشاء مجموعة من الصور أو مقاطع الفيديو التي يعرضها المسوق على حسابه. وتظهر القصة لمدة أربعة وعشرين ساعة. ويمكن ان يرسل العميل المعجب بمحتوى القصة رسالة مباشرة إلى المسوق.

لقد ذكرنا أنواع اعلانات منصة الانستقرام في النقاط السابقة، أما الفقرة الراهنة فهي تدور حول النصائح التي يفترض مراعاتها، من أجل زيادة معدل العملاء أو المتابعين لحساب المسوق ولمنتجاته أو خدماته:

  • ننصحك باستعمال مقاطع الفيديوهات بشكل كبير فهي تعمل على جذب الاهتمام والانتباه، مع إجراء بعض التعديلات التي تستميل أعين المتابعين.
  • يفضل تعيين الأوقات المناسبة لنشر الصور ومقاطع الفيديوهات، فعلى سبيل المثال لا يحبذ النشر خلال الأوقات الصباحية وأوقات العمل. إذ لا يتمكن المتابعين من استخدام حسابهم الخاص.
  • نوصيك بالاستناد إلى قصص الانستغرام فعلى الرغم من كونها قصيرة وتختفي عقب مرور فترة زمنية قليلة المدى. إلا أنها تترك أثراً مميزاً في نفوس المتابعين.
  • لا تنسى ان تتابع وترد التعليقات الخاصة بالمتابعين على القصص والمنشورات المختلفة من الصور والفيديوهات. إذ يشعرون بمدى أهميتهم لدى مالك الصفحة.
  • حاول التعاون مع الشخصيات المؤثرة والمشاهير في مجالك. مما يكسب المتابعين الثقة في تجربة المحتوى الذي تقدمه من منتجات أو حتى خدمات.
  • ننصحك بالنشر المتتابع والدوري، كي تتأكد من نشاط صفحتك الخاصة بشكل دائم لدى المتابعين. ولا ننسى نشاط المتابعين ذاتهم، فيمكنك النشر خمسة مرات على صفحتك كحد أدنى بشكل يومي.

ومع شركة هيبتا للتسويق الالكتروني ستحظى بمحتوى للإعلان على المنصة ذو جودة عالية ومميزة. تتشابه إلى حد كبير مع جودة اعلانات العلامات التجارية العالمية. ولا ننسى أن الفريق يعمل على إضافة حسابك في المواقع والمنتديات التي تشارك فيها بالفعل مع وضع رابط حسابك على منصة الانستغرام على الصفحة الرسمية للموقع الالكتروني التابع لك. لاتساع النطاق وزيادة المبيعات.

تعرف على افضل شركة اعلانات تويتر

pastedGraphic_4.png

تتمتع منصة تويتر بشعبية كبيرة. وهي أحد منصات السوشيال ميديا التي يعتمد عليها المسوقين لترويج منتجاتهم وخدماتهم. وتتشابه اعلانات منصة تويتر إلى حد ما مع اعلانات جوجل خاصة خدمة الدفع لكل نقرة. ويكمن الاختلاف بين نوعي الاعلانات أن اعلان تويتر يتم الدفع لكل مشاركة أو تفاعل أما اعلانات النقرة فيتم الدفع لكل نقرة.

يبحث الكثير من المسوقين عن افضل شركة اعلانات تويتر. نظراً لما تتمتع به اعلانات تويتر من مزايا عديدة، ومن هذه المزايا الآتي:

  1. القدرة على إعادة استهداف العملاء المهتمين. والذين قد تفاعلوا من قبل مع منشورات وتغريدات المسوق. وتُعرف هذه العملية باستهداف المتفاعل على تويتر.
  2. إمكانية استعمال خاصية الجماهير المخصصة. وهي خاصية تساهم في استهداف حسابات محددة. ولكن لن يحتاج المسوق إلا إلى البريد الالكتروني. أو الاسم المعرف للحساب الهاندل أو معرفات اعلانات الجوال.
  3. انخفاض تكلفة النقرة فيما يتعلق بالحملات الاعلانية لتويتر.
  4. القدرة على استهداف كلمات مفتاحية محددة والمعنية ببعض المستخدمين الذين اعتمدوا كلمة مفتاحية خاصة. أو تفاعلوا مع التغريدات التي تتضمن هذه الكلمات المفتاحية. او اعتمدوا علامة التصنيف أي الهاشتاج خلال البحث عن شيء معين.

ويمكنك الاستفادة من كافة المزايا والخصائص التابعة لإعلانات تويتر من خلال شركة هيبتا للتسويق الالكتروني. حيث تعير الشركة وفريق العمل انتباههم إلى أدق التفاصيل الخاصة بالإعلانات من المحتوى والفئة لمستهدفة. وأيضاً الهدف من هذه الاعلانات والعمل على تحقيق الهدف مهما بلغت صعوبته.

أما الآن سنشير إلى كيفية إنشاء اعلانات تويتر:

  • يجب إنشاء حساب تابع للمسوق على منصة تويتر بهدف الدخول إلى مدير اعلانات تويتر.
  • يختار المسوق الهدف المقصود من تبني الحملات الاعلانية في تويتر.
  • يتم تحديد اسم الحملة الاعلانية مع تعيين الميزانية.
  • ينقر المسوق على خانة التالي.
  • يبدأ المستخدم في اختيار اسم المجموعة الاعلانية مع تحديد المدة الزمنية لبدء الاعلان ووقت انتهاء الاعلان. ويمكن اختيار أكثر من مجموعة مع تنوع الخصائص، من أجل تجربة المجموعات وانتقاء المجموعة الأفضل بينهم.
  • يستهدف المستخدم التركيبة السكانية أي الفئة المستهدفة من الجمهور من تعيين العمر والجنس وأيضاً الموقع الجغرافي، ولا ننسى اللغة والاهتمامات.
  • يتم تحديد الأجهزة التي سيظهر عليها الاعلان. وتتمثل هذه الخطوة في اختيار النظام الرئيسي للجهاز والشبكة المزودة للخدمة بجانب نوع الجهاز.
  • ويلي ذلك استهداف الجمهور بشكل محترف من استعمال الكلمات المفتاحية أو الاهتمامات أو حتى الجماهير المشابهة إلى حد ما.
  • يعقب هذه الخطوة انتقاء الموقع الذي سيبدو فيه الاعلان.
  • يتم اختيار نوع محتوى الاعلان، ومن ثَم إطلاق الحملة الاعلانية بكل سهولة.

وستبدو هذه الخطوات في غاية السهولة مع شركة هيبتا للتسويق الالكتروني. فهي تتمتع بخبرة كبيرة في مجال اعلانات منصة تويتر وأنواع اعلانات المنصة. وأيضاً كيفية اختيار المحتوى الشيق الذي يلفت اهتمام العملاء والمستخدمين سواء أكانوا مستهدفين أو محتملين على حد سواء.

شركة اعلانات سناب شات

pastedGraphic_5.png

تستطيع الشركات والمسوقين الاعتماد على منصة سناب شات من أجل تقديم أعمالهم المختلفة وفتح مجال التسويق الالكتروني. ونظراً لأهمية هذه المنصة فإن شركة هيبتا للتسويق الالكتروني توفر خدمة تصميم اعلانات سناب شات. مع الجودة الغنية عن التعريف والتكلفة المتميزة لجميع العملاء.

هل ترغب في تحقيق النجاح عبر اعتماد اعلانات سناب شات؟ إليك المزايا التي توفرها المنصة والتي تسمح بتحقيق النتائج المرجوة بلا شك:

  1. يجب تعيين الهدف من التسويق الالكتروني، ولا ننسى تعيين الهدف من البيع فعلى سبيل المثال كم منتج سيشتريه العملاء.
  2. يفترض تحديد العميل المستهدف من جهة العمر والمنطقة الجغرافية. وأيضاً الاهتمامات ومعدل الدخل الشهري والسنوي فضلاً عن ما المنتجات التي تحبذها، ويمكن اختيار فئتين من العملاء كحد أقصى.
  3. ينبغي اختيار مدة الاعلان من وقت البدء حتى الانتهاء وأيضاً المدة الزمنية المتعلقة بالأيام.
  4. يفضل تسليط الضوء على الرسالة التي يريد المسوق إيصالها إلى العملاء عقب الانتهاء من الاطلاع على اعلان التويتر من الاعجاب بالمحتوى. او الانتباه إلى الجودة أو التصميم أو غير ذلك.
  5. يفترض اختيار نوع الاعلان من الصور أو مقاطع الفيديوهات.
  6. ولا يمكن إغفال اهمية تعيين وجهة الاعلان وهو الموقع الالكتروني الذي سيدخل إليه العميل لمطالعة المنتجات المتواجدة واختيار المفضل لديه.

وسنشير في الفقرة التالية إلى بعض الأسرار المتعلقة بنجاح التسويق عبر سناب شات:

  • يحبذ ابتكار الطريقة الخاصة بالمسوق والتي تتحلى ببصمته وعلامته الخاصة مع المحتوى الجذاب. 
  • يفضل تواصل المسوق مع المتابعين بشكل متتالي ودوري، ولا ننسى أهمية خلق الحوار كي يتم بناء علاقة اجتماعية رصينة.
  • يستحسن إخبار الجمهور عن المسوق وماهيته وسبب تواجد المسوق على منصة سناب شات. وذلك من خلال استعمال القنوات الأخرى المنية بالسوشيال ميديا من الفيس بوك والبريد الالكتروني والانستغرام وما إلى ذلك.

ولا تقلق عزيزنا العميل فشركة هيبتا للتسويق الالكتروني تعمل على تنفيذ جميع الخطوات. والعوامل التي تساهم في إنجاح حملتك الاعلانية على منصة سناب شات حتى تحظى بتجربة ممتعة. فضلاً عن تحقيق أهدافك من ترويج منتجاتك أو خدماتك واتساع نطاق انتشار موقعك الالكتروني.

الخاتمة

تقدم شركة هيبتا للتسويق الالكتروني حلول متكاملة لخدمات التسويق الالكتروني. بدأ من تصميم مواقع الكترونية الي ادارة صفحات التواصل الاجتماعي و ما تحتاجه من تصاميم و ادارة الحملات التسويقية. مما يجعلها افضل شركة اعلانات ممولة. نظرا لخبرتها الكبيرة في مجال التسويق.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×

مرحبا

تواصل معنا عبر الواتساب أو الإيميل التالي info@hepta-marketing.com

× How can I help you?