شركات السوشيال ميديا في الامارات

شركات السوشيال ميديا في الامارات

تندرج شركة هيبتا للتسويق الالكتروني ضمن قائمة افضل شركات السوشيال ميديا في الامارات ولقد تمكنت الشركة من الحصول على ثقة ودعم عملاؤها من مختلف أنحاء العالم، إذ تقدم شركة هيبتا للتسويق الالكتروني كافة الخدمات المتعلقة بالسوشيال ميديا بالاعتماد على أفضل نخبة من فريق العمل والذي يعمل على تنفيذ رغبات العميل، وعلى وجه الخصوص في مجال السوشيال ميديا، وسنتحدث في مقالنا هذا عن شركات السوشيال ميديا وحملات السوشيال ميديا وما إلى ذلك من النقاط الهامة فتابعونا.

شركات السوشيال ميديا في الإمارات

هل تريد التعامل مع أفضل شركات السوشيال ميديا في الامارات؟ هل تريد الوصول إلى أكبر عدد من الفئة المستهدفة لخدماتك ولمنتجاتك؟ إليك الحل الأمثل والذي يكمن في شركة هيبتا للتسويق الالكتروني، إذ يعي فريق العمل التابع لشركتنا أن نجاح إنشاء الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي لا يتمحور حول إنشاء الصفحات وإضافة المحتوى فقط.

بل يتطرق الأمر إلى كيفية إدارة هذه الصفحات بشكل سليم وماهر يجذب اهتمام الكثير من العملاء، ولهذا السبب تقدم شركة هيبتا للتسويق الالكتروني جميع الخدمات المتعلقة بالسوشيال ميديا ومن هذه الخدمات ما يلي:

  1. اهتمام فريق عمل شركة هيبتا ببناء استراتيجية تسويقية لكل منصة من منصات التواصل الاجتماعي بصورة مستقلة نظراً لاختلاف استراتيجية المنصات.
  2. إدارة الحملات الاعلانية المجانية منها والمدفوعة أيضاً، ولا ننسى المحافظة على الاستهداف الدقيق للجمهور.
  3. القدرة على إعداد تقارير بشكل دوري ومتتابع معنية بنتائج إنشاء الصفحات، فضلاً عن متابعة الحملات الاعلانية لملاحظة تطور الأداء عن كثب.
شركات السوشيال ميديا في الإمارات
شركات السوشيال ميديا في الإمارات

ولكن لماذا يجب أن تختار شركة هيبتا للتسويق الالكتروني من مجموعة شركات السوشيال ميديا في الامارات؟ إن كنت ترغب في معرفة الأسباب تابع النقاط التالية:

  • تتمتع شركتنا بفريق عمل يتسم بالاحترافية والمهارة العالية والذي يمنح العميل النتائج المطلوبة عبر التعاون بين أعضاء الفريق بعضهم البعض، ويتم التعامل مع عملية تدشين الحملات الاعلانية والسعي للوصول إلى الهدف المطلوب.
  • يوالي فريق العمل اهتمامه بالوصول لأكبر عدد من الفئات المستهدفة من الجمهور.
  • يتبع فريق العمل من شركات السوشيال ميديا في الامارات الخطط الاستراتيجية بصورة دقيقة مع دراسة هذه الخطط بشكل منظم.
  • ينظم فريق العمل الاعلانات التابعة لكل منصة من منصات مواقع التواصل الاجتماعي فلكل منصة سياسة مختلفة عن غيرها.
  • يتحلى أعضاء شركتنا شركة هيبتا للتسويق الالكتروني وفريق العمل بالنزاهة والجدية والمصداقية.
  • يحاول فريق العمل استيعاب أهداف نشاط العميل لوضعها ضمن قائمة الأولويات.
  • ستجد عزيزنا العميل الابتكار والابداع في الأفكار والتصاميم وإدارة صفحات السوشيال ميديا أيضاً.
  • يتابع فريق عمل الشركة نتائج الحملات الاعلانية التي يديرها الفريق، من أجل الارتقاء بمستوى تقديم الخدمات.
  • يعمل فريق العمل على تحسين محركات البحث، فضلاً عن ظهور الصفحة الخاصة بالعميل في محركات البحث بشكل أولي.

ولهذا السبب عزيزنا العميل لن تجد أفضل من شركة هيبتا للتسويق الالكتروني وهي أجود شركات السوشيال ميديا في الامارات من أجل إنشاء الصفحة الخاصة بك وتصميم الحملات الاعلانية، فضلاً عن متابعة وإدارة هذه الحملات والصفحة ايضاً.

خدمات السوشيال ميديا

خدمات سوشيال ميديا
خدمات سوشيال ميديا

تبذل شركة هيبتا للتسويق الالكتروني كافة جهودها من أجل تقديم خدمات السوشيال ميديا المختلفة من اعتماد خطة تسويق متميزة، من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وإنشاء الحملات الاعلانية، وأيضاً إنشاء صفحة للعميل. 

ولا ننسى إدارة هذه الصفحة، بهدف الحصول على أفضل النتائج من استهداف لعدد أكبر من الجمهور، وبالتالي زيادة انتشار العلامة التجارية التابعة للعميل أو حتى الشركة الناشئة، ولكن ما هي مزايا التعاقد مع هيبتا للتسويق الالكتروني والحصول على خدمات السوشيال ميديا التابعة لها؟ هذا ما سنجيب عنه في الآتي:

الترتيب المرتفع في نتائج محركات البحث

تعمل محركات البحث على إظهار ما يقوم به العميل على منصات السوشيال ميديا، وبالتالي عندما تحظى منشورات العميل على منصات التواصل الاجتماعي بالتفاعل الكبير، سيؤدي ذلك إلى ارتفاع معدل تصدر صفحات العميل في محركات البحث.

معدل الانتشار الواسع للصفحة

يتمكن العميل عن طريق منصات السوشيال ميديا من الوصول إلى العملاء بمعدل أكبر مقارنة بالوسائل الأخرى، وذلك عبر التواصل مع العملاء بإرسال الرسائل وتقديم المنشورات بشكل متتالي، مما يعمل على متابعة العميل للعملاء والرد على استفساراتهم والاطلاع على تقييماتهم.

ولهذا ننصحك بالتعامل مع هيبتا للتسويق الالكتروني أفضل شركات السوشيال ميديا، حتى تستطيع التأثير على الفئات المستهدفة من الجمهور بصورة مباشرة وقوية.

استهداف فئة جمهور معينة

يفترض أن يقوم العميل بتعيين الفئة المستهدفة من الجمهور فلن يستطيع المحتوى الشيق جذبا انتباه العملاء المحتملين أو أي عملاء آخرين، بل يجب تحديد فئة الجمهور المستهدفة من الفئات العمرية والاهتمامات والأنشطة وأيضاً الموقع الجغرافي واللغة.

ومن ثَم يأتي دور فريق عمل هيبتا للتسويق الالكتروني، إذ يعملون على دراسة وتحليل السوق بهدف الاطلاع على سلوك العملاء المستهدفين، وبالتالي يستطيع الفريق صياغة المحتوى الاعلاني المتوافق مع الجمهور المستهدف.

ازدياد ثقة العملاء بالمستخدم 

يتوافر في منصات السوشيال ميديا العديد من الأدوات والامكانيات التي تساعد على بناء علامة تجارية قوية، فضلاً عن التواصل المباشر مع العملاء وتلقي آراؤهم، ولا ننسى أهمية مشاركة آراء العملاء على الصفحة، وذلك من أجل التأثير على العملاء الآخرين مع بناء الثقة البحتة بين المسوق والعملاء.

ويتمكن المسوق من استعمال اسلوب الدعاية عبر مقاطع الفيديو، حيث يعرض من خلالها آراء وشهادات العملاء للخدمات أو للمنتجات على حد سواء.

الوصول إلى لعملاء المستهدفين والمحتملين بشكل أفضل
شركة اعلانات سوشيال ميديا
شركة اعلانات سوشيال ميديا

من المتفق عليه أن عدد كبير من العملاء يلجؤون إلى منصات السوشيال ميديا من أجل البحث عن منتج ما أو خدمة معينة، بل يستند العديد من العملاء إلى توصيات الشخصيات المؤثرة على منصات السوشيال ميديا.

وعندما يقع الاختيار على أفضل شركات السوشيال ميديا في الامارات شركة هيبتا للتسويق الالكتروني، سيستطيع فريق العمل وضع خطة استراتيجية محكمة تساهم في زيادة معدل الوعي فيما يتعلق بالعلامة التجارية التابعة لك.

القدرة على اكتشاف خيارات متعددة في مجال التسويق الالكتروني

يتمكن المسوق من استعمال منصات التواصل الاجتماعي من اليوتيوب والفيس بوك وأيضاً الانستغرام، بهدف الترويج لعمل المسوق، وذلك عن طريق التعامل مع شركات السوشيال ميديا في الامارات التابعة لشركة هيبتا للتسويق الالكتروني.

ولا يقتصر الأمر على المنصات المذكورة سابقاً، بل يتطرق الأمر إلى الماسنجر ووي شات بجانب الواتس اب والتمبلر وأيضاً السناب شات، ويعمل فريق العمل التابع لشركتنا على تحليل ومراجعة فئات الجمهور المستهدف مع قياس أداء المنافسين، وبالتالي يتم تعيين المنصة والتقنيات الخاصة بالتسويق بشكل يتوافق مع عمل المسوق من أجل إدرار الربح الوفير.

ارتفاع معدل الربح المادي

تعتبر منصات السوشيال ميديا هي الحل الأمثل للشركات المبتدئة أو حتى المؤسسات الضخمة فيما يتعلق بالوصول إلى العملاء المستهدفين بشكل أسرع ومؤكد في جميع أنحاء العالم دون الاضطرار إلى دفع مبالغ مالية كبيرة.

ونؤكد لك عزيزنا العميل أنك ستحقق أهدافك من الوصول لفئات مستهدفة من العملاء بشكل ناجح، وستحقق الربح الوفير بالتعامل مع افضل شركات السوشيال ميديا في الامارات وهي شركة هيبتا للتسويق الالكتروني والتي تتمتع بخبرة اكتسبتها بالتعامل مع العملاء على مدار الأعوام.

شركة سوشيال ميديا في دبي

شركة سوشيال ميديا في دبي
شركة سوشيال ميديا في دبي

تعتبر شركات السوشيال ميديا في الامارات إحدى أكثر الشركات المطلوبة والتي يبحث عنها العملاء، من اجل توعية الجمهور المحتمل بالعلامة التجارية التابعة للمسوق، خاصة مع تطور منصات التواصل الاجتماعي وقنوات السوشيال ميديا.

ولكن لماذا يفضل التعامل مع شركات السوشيال ميديا في الامارات عندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي؟

يمكن أن يتعرض المسوق لخسارة الكثير من المبالغ المالية إن اعتمد على ذاته فيما يتعلق بالدخول إلى عالم التسويق الالكتروني دون الاطلاع على الأساسيات والقواعد، الأمر الذي يتسبب في فشل الحملات الاعلانية وعدم تحقيق العوائد المرغوبة.

أما إن تعامل المسوق مع شركة هيبتا للتسويق الالكتروني ستحقق الحملات الاعلانية نجاحاً باهراً وسيزداد الوعي بعلامته التجارية نسبة إلى الخبرة التي يتمتع بها فريق العمل لدى الشركة وإلى أفضل وسائل التسويق عن طريق منصات السوشيال ميديا.

وبالتالي يسعى فريق العمل إلى نشر محتوى مفيد بصورة متتابعة فضلاً عن توافق المحتوى مع العملاء، ولا ننسى أهمية الاطلاع على تعليقات العملاء والاستماع إلى آرائهم والرد على أسئلتهم واستفساراتهم، ومن ثَم يعمل الفريق على تحليل النتائج واعتماد الاعلانات التي تستهدف فئات الجمهور عبر منصات السوشيال ميديا.

وبهذه الطريقة يتم تعزيز العلامة التجارية التابعة للمسوق وارتفاع معدل تدفق العملاء إلى الموقع الالكتروني مما يساهم في زيادة نسبة المبيعات.

وتمر الخطة الاستراتيجية للعمل في شركة هيبتا للتسويق الالكتروني بثلاثة مراحل وهي:

  • المرحلة الأولى، وهر مرحلة الدراسة من دراسة الوضع والبحث عن الحلول المبتكرة والمتناسبة.
  • بعدها المرحلة الثانية، تتمحور المرحلة الثانية حول التخطيط ووضع الاستراتيجيات التي تساهم في تحقيق الهدف المذكور في المرحلة الأولى عقب الدراسة وتعيين الحلول المناسبة، بجانب تحديد فئات الجمهور المستهدفة.
  • المرحلة الثالثة، وهي المرحلة الأخيرة والتي ستعمل على تحقيق الأهداف المرجوة حيث يتم تنفيذ الخطط الاستراتيجية ومتابعة أداء هذه الخطط فعلى سبيل المثال يتابع فريق العمل أداء الحملات الاعلانية على السوشيال ميديا، مع متابعة ردود فعل العملاء والجمهور المستهدف على هذه الحملات ومتابعة النتائج الخاصة بالحملة.

من الجدير بالذكر أن أفضل شركات السوشيال ميديا في الامارات شركة هيبتا للتسويق الالكتروني تتمتع بالأدوات والامكانيات فيما يتعلق بإدارة منصات السوشيال ميديا بكفاءة واحترافية عالية. 

ولا ننسى تجميع البيانات والتحليلات والاطلاع على احتياجات فئات الجمهور المستهدفة بصورة دقيقة مع تبني الاستراتيجية المنظمة وتحسين محركات البحث، الأمر الذي يؤدي إلى تحقيق المسوق أو الشركة للأهداف المرغوبة وبناء العلامة التجارية بشكل سريع.

شركة اعلانات سوشيال ميديا دبي

شركات السوشيال ميديا في الإمارات
شركات السوشيال ميديا في الإمارات

هل تريد بناء العلامة التجارية التابعة لك؟ هل ترغب في وصول منتجاتك أو خدماتك إلى أكبر عدد من العملاء المستهدفين أو المحتملين؟ يمكنك عملينا العزيز تحقيق جميع أهدافك السابقة بالاعتماد على شركة هيبتا للتسويق الالكتروني أفضل شركات السوشيال ميديا في الامارات. وسنتطرق إلى ذكر فوائد التعامل مع الشركة في النقاط الآتية:

  • يعمل فريق العمل على دراسة الخدمات التي يتقدمها في السوق الرقمي مع الفئة المستهدفة التي تبحث عنها، من أجل ترويح العلامة التجارية التابعة لك مما يمكنهم من تعيين نوع الوسائط الأفضل لك من قائمة منصات السوشيال ميديا.
  • يحاول فريق العمل البقاء على تواصل مع فئة العملاء المحتملة مع متابعة تعليقاتهم وآرائهم والرد عليهم بحرص وعلى استفساراتهم. ولا ننسى الاهتمام باحتياجاتهم التي تتغير مع مضي الوقت.
  • يمعن فريق العمل تركيزه فيما يخص تعيين جدول معني بالوقت الخاص بنشر الاعلان، مع انتظار النتائج المرجوة من هذا الاعلان.
  • توفر الشركة خدمات تصميم صفحات الاعلان عن الخدمات أو المنتجات، مع موالاة الانتباه إلى إدارة هذه الصفحات بشكل عام مع الرد على استفسارات العملاء.
  • يعمل فريق العمل على كتابة محتوى المنشور الاعلاني بصيغة منمقة ذو جودة عالية، بجانب الانتباه إلى خلو الاعلانات من الأخطاء.
  • يستعمل فريق العمل أدوات تحليل الفئات المستهدفة من قاعدة مستخدمي منصات السوشيال ميديا. وذلك بهدف توصيل الخدمة والاعلان للعملاء المحتملين والمهتمين بهذا المحتوى وبالتالي تتحقق أفضل النتائج.

تتطلب اعلانات السوشيال ميديا بعض المعايير أو المتطلبات المفترض توافرها في مصممي هذه الاعلانات، ولكن هل تعي هذه المعايير؟ إن كنت لا تعلم إليك الفقرة التالية:

  1. تمتع المصمم بالخبرة العالية فيما يتعلق ببرامج الاليستريتور وبرامج الفوتوشوب والتعديلات.
  2. امتلاك المصمم لبعض الأعمال الاحترافية المعنية بتصميم اعلانات السوشيال ميديا المدرجة ضمن بروفايل المصمم.
  3. تحلي المصمم بالأفكار المبتكرة والجذابة فيما يخص تنفيذ الاعلانات.
  4. الاعتماد على أفضل الوسائل في تصميم الاعلانات وإدارة الحملات الاعلانية.

وإن كنت تبحث عن مصدر ذو محل ثقة. إليك شركة هيبتا للتسويق الالكتروني، حيث يعمل فريق العمل التابع لها على تحقيق اهدافك المرجوة. وتصميم الاعلانات التي تتناسب مع محتوى الصفحة ومع فئة الجمهور ولا يمكن إغفال الخبرة والأمانة والمصداقية في العمل.

خدمات السوشيال ميديا
خدمات السوشيال ميديا

يجب أن تشتمل اعلانات السوشيال ميديا على بعض التصميمات المحورية والتي لا يمكن إغفالها وهذه التصميمات هي:

  • تصميم الصورة الشخصية. وتفيد هذه الصورة الشخصية رمز الخدمة او المنتج أو حتى العلامة التجارية التابعة للشركة. ولهذا السبب ينبغي ألا تتغير هذه الصورة فهي تمثل علامة أو عنوان يميز الخدمات الخاصة بالمسوق.
  • تصميم الغلاف، ويشير الغلاف إلى محتويات صفحة الاعلان ويستطيع فريق العمل تغييره من حين إلى آخر. وذلك بشكل يتواكب مع المتغيرات التي تعتري الخدمة أو المنتج التابعة للعميل.
  • إدراج التصميم، تستدعي صفحة الاعلان على السوشيال ميديا في الكثير من الأحيان إلى مقطع فيديو قصير يبدي التفاصيل المعنية بالمنتج أو الخدمة أو عمل محدد أو حتى الحملة الاعلانية. ويهدف هذا المقطع إلى جذب اهتمام العديد من المستخدمين مع تنشيط فئات الجمهور الراهنة.

نسلط الضوء على اختلاف التصميمات الخاصة بإعلانات السوشيال ميديا. فلكل منصة اعلان مختلف فعلى سبيل المثال إن وقع الاختيار على منصة الفيس بوك سيبدأ فريق العمل التابع لشركة هيبتا للتسويق الالكتروني بتصميم صفحة للخدمة أو للمنتج المرغوب الاعلان عنه.

ومن ثَم سيتم تعيين مديرين معنيين بالصفحة من أجل الرد على تعليقات واستفسارات العملاء. 

يريد المسوقين نجاح اعلانات السوشيال ميديا بأي ثمن، ولذلك يجب توافر بعض الشروط الرئيسية في نجاح هذه الاعلانات، وهذه الشروط هي:

  • تحديد نوع الموقع أو منصة السوشيال ميديا الأفضل، وذلك من اجل تقديم الاعلان اعتماداً على نوع الفئة المستهدفة.
  • تنفيذ بحق دقيق ومفصل فيما يتعلق بالفئات المستهدفة والتي تبحث عن هذه الخدمة، مما يساعد على تصميم الاعلانات المرئية.
  • متابعة الاعلانات بشكل دوري ومتتالي، بهدف قياس معدل النجاح ونسبة وصول الاعلانات للمستخدمين أو العملاء.
  • تطبيق تصميم الاعلانات بشكل يتناسب مع أهداف العميل ومع وسائل جذب العملاء ويحبذ أن يرتبط محتوى الاعلان بالمنتج أو الخدمة المقدمة.
  • التأكد من تصميم الاعلانات المرئية أو المقروءة بشكل دقيق وبجودة عالية مع اعتماد الأسلوب اليسير في الكتابة. حتى يتمكن العملاء من استيعاب الأفكار الموضوعة، ولا ننسى إدراج بعض الصور ذات الجودة العالية والتي تتعلق بالمنتج أو الخدمة المعلن عنها.
  • الحرص على قياس نتائج الحملة الاعلانية ولا يجب الانتظار حتى انتهاء الحملة. بل يفترض قياس الأداء خلال انتشار الحملة الاعلانية. إذ يتمكن المسوق من إجراء بعض التعديلات والتغيرات من أجل الحصول على نتائج أكثر دقة فعلى سبيل المثال تخصيص الجمهور المستهدف بشكل أكبر.

ولن تجد عزيزنا العميل أفضل من شركة هيبتا للتسويق الالكتروني في مجال السوشيال ميديا. فهي تتمتع بكل النقاط السابق ذكرها. فضلاً عن قوائم الأسعار التي تطرحها للعملاء. والتي تتوافق مع جميع الطبقات، ولا ننسى الخبرة التي تتمتع بها الشركة على الصعيد المحلي والعالمي.

حملات سوشيال ميديا دبي

حملات سوشيال ميديا
حملات سوشيال ميديا

تحظى الحملات الاعلانية على السوشيال ميديا بمكانة كبيرة. فهي تتمتع بتأثير قوي على انتشار العلامة التجارية. وعلى جذب اهتمام العملاء المحتملين والمستهدفين. ولكن ما هي خطوات تصميم الحملات الاعلانية على منصات السوشيال ميديا؟ إليك الإجابة في الفقرة الراهنة:

  1. يجب أن يبدأ العميل بتعيين الفكرة المناسبة للحملة الاعلانية من الجانب الشخصي أو التجاري.
  2. ويلي ذلك إضافة فريق العمل التابع للشركة المتعاقد معها للصور الجذابة والتي تتوافق مع الحملة الاعلانية.
  3. تبدأ عملية تصميم الحملة الاعلانية ويفضل أن تكون صيغة الحملة قصيرة مباشرة ذات العبارات السهلة والبسيطة. حتى يصل الهدف من الحملة إلى القارئ أو العميل.
  4. يعمل فريق العمل المنوه بتصميم الحملة الاعلانية على تخصيص الحملة الاعلانية. وذلك من خلال تحديث الخلفية وإدراج بعض الألوان الخاصة بالعلامة التجارية التابعة للمسوق.

ويجدر لفت الانتباه إلى تواجد فريق متخصص في شركة هيبتا للتسويق الالكتروني. وهي أحد أفضل شركات السوشيال ميديا في الامارات العربية المتحدة. ويتمتع هذا الفريق بالكفاءة العالية في التعامل مع قنوات السوشيال ميديا. مثل التويتر والفيس بوك والانستغرام وأيضاً بنترست واليوتيوب والواتس اب وما إلى ذلك.

لماذا ننصحك بالاستناد إلى شركة هيبتا للتسويق الالكتروني من أجل تصميم الحملات الاعلانية؟ لماذا يجب أن يقع اختيارك على هذه الشركة خاصة من قائمة شركات السوشيال ميديا في الامارات؟ إليك الإجابة في السطور التالية:

  • يقوم فريق العمل التابع للشركة بتعيين فئات الجمهور المستهدفة للحملة الاعلانية. وذلك وفقاً لاختيارات العميل ونوع العميل من ذكر أو أنثى. بالإضافة إلى الموقع الجغرافي للعميل واهتمامات وميول العميل. ولا ننسى الفئة العمرية من الأطفال أو الشباب أو كبار السن.
  • لا يقتصر الأمر على تحديد المحتوى النصي للحملة الاعلانية. بل يتطرق إلى متابعة سير الحملة الاعلانية طوال اليوم مع القدرة على تعديل وتحليل النتائج.
  • يتحكم فريق العمل في وقت تشغيل الحملة الاعلانية وموقع تفعيلها. وبالتالي تظهر الحملة الاعلانية في بعض المواقع وفقاَ لاختيار المسوق المسبق.
  • توفر الشركة باقات مميزة من الأسعار فيما يخص الحملات الاعلانية. وبالتالي يتمكن المسوق من تعيين الميزانية التي تتوافق معه ومع نوع المنصة التي يقع عليها الاختيار.

يحظى مجال السوشيال ميديا بالعديد من الأسرار دون متابعة الأخبار والمنتجات. ومنها الحملات الاعلانية التي تساعد على انتشار المنتجات أو الخدمات بين العملاء المحتملين. مع القدرة على بيع المنتجات في أي وقت وأي مكان. فما هو الهدف من تصميم الحملات الاعلانية؟

  1. يستطيع المسوق من خلال الحملات الاعلانية عرض المنتجات أو الخدمات التابعة لشركته الخاصة. والتي تتواكب مع ماهية العميل المستهدف ولكن في صورة إعلانية.
  2. تساهم الحملات الاعلانية في إظهار نتائج البحث عن شركة المسوق أو مجاله بشكل عام في الصفحة الأولى من نتائج محركات البحث خاصة جوجل.
  3. تؤدي الحملات الاعلانية إلى تعزيز العلاقات بين الشركة والعميل المستهدف. حتى وإن تعامل العميل بالفعل مع الشركة سيظل الاعلان مرئياً للعميل. مما يعمل على زيادة فرص المبيعات وتحقيق الربح الوفير.

ويمكنك عزيزنا العميل التعامل مع شركة هيبتا للتسويق الالكتروني. و ذلك من أجل تصميم الحملة الاعلانية على السوشيال ميديا. مع مراعاة ماهية العملاء المستهدفين ومحتوى الاعلان حيث يسعى فريق العمل إلى تحقيق أحلامك على أرض الواقع.

وتختلف أنواع الحملات الاعلانية وفقاً لنوع المنصة المختارة ومن هذه الحملات ما يلي:

اعلانات فيسبوك
اعلانات فيسبوك

حملات اعلانية على منصة الفيس بوك

من المتفق عليه أن قاعدة منصة الفيس بوك تضم عدد كبير من المستخدمين حول أنحاء العالم. والذين يتجاوز عددهم اثنين مليار مستخدم. وبالتالي تعتبر هذ المنصة أحد أكثر المنصات استعمالاً في مجال الحملات الاعلانية. وذلك نظراً ليسر عملية الوصول إلى الحملة من قِبل الجمهور المستهدف.

وتتطلب الحملة الاعلانية على الفيس بوك بعض المعايير البسيطة التي تساهم في نجاح الحملة بشكل كبير. من اختبار تصميمات متعددة للحملة الاعلانية حتى يقع الاختيار على أفضل تصميم. مع الحرص على تعيين صورة جذابة للحملة الاعلانية وفريدة تستميل انفس العملاء.

ولا ننسى أهمية اختيار ألوان الحملة. فلكل لون دلالة نفسية ولهذا يعير خبراء شركة هيبتا للتسويق الالكتروني اهتمامهم إلى الألوان الموضوعة في تصميم الحملة الاعلانية. بالإضافة إلى حث الجمهور على التحرك بشكل سريع من أجل الحصول على مزايا الحملة الاعلانية.

حملات اعلانية على منصة الانستغرام

تندرج منصة الاسنتغرام ضمن قائمة منصات الحملات الاعلانية. والتي تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين بالفعل كما هو الحال مع منصة الفيس بوك. ويمكن إنشاء حملات اعلانية مختلفة على هذه المنصة من الصور. مع إمكانية وضع عدد كبير من الصور دون مواجهة أي معضلة.

ولا ننسى استعمال كاميرا عالية الدقة حتى تكون الصور صافية ودقيقة، والنوع الثاني من الحملات الاعلانية على الانستجرام. هو مقاطع الفيديو وتبلغ مدة الفيديو كحد أقصى ستون ثانية. ويمكن استعمال القصص القصيرة على الانستجرام في الحملة الاعلانية سواء أكانت تتضمن الصور أو مقاطع الفيديو.

وتستطيع أيها العميل الاعتماد على أفضل شركات السوشيال ميديا في الامارات شركة هيبتا للتسويق الالكتروني. حيث توفر الشركة التصاميم الفريدة والمبتكرة للحملة. فضلاً عن الاعتناء بمحتوى الحملة والمتابعة الدورية للحملة من قِبل فريق متخصص ذو خبرة متناهية وكفاءة عالية.

حملات اعلانية على منصة تويتر

يمكن الاعتماد على منصة تويتر من أجل الترويج لنشاط تجاري ما سواء أكان نشاطاً صغيراً أم كبيراً. ويتواجد عدد كبير من أنواع الاعلانات على تويتر. ومن هذه الأنواع الآتي:

  • اعلان Video Views. ويتم اختيار هذا الاعلان من اجل نشر مقطع فيديو، مما يتسبب في زيادة عدد مشاهدات المقطع. وانتشار العلامة التجارية أو المنتجات والخدمات التابعة للمسوق.
  • اعلان Reach ويتم استعمال هذا النوع، من أجل نشر المحتوى ووصوله إلى أكبر عدد من العملاء المستهدفين.
  • واعلان App Install، ويكمن الهدف من هذا الاعلان في تحميل العملاء للتطبيق المشار إليه.
  • ايضا اعلان App Re-Engagement. ويستخدم المسوق هذا الاعلان، من أجل إعادة التواصل مع مستخدمي التطبيق رغبة في زيادة تفاعلهم على التطبيق المستخدم.
  • اعلان Pre-roll Views، ويتم نشر هذا الفيديو كالإعلان في بداية مقاطع الفيديوهات الأخرى.
  • واعلان Website Click، ويتم اعتماد هذا النوع إذا رغب المسوق في ترافيك أعلى للموقع أو لبيع أحد الخدمات أو المنتجات.

وتوفر شركة هيبتا للتسويق الالكتروني التصاميم الاحترافية للحملات الاعلانية على منصة تويتر. فضلاً عن القياس الدوري لمعدل الأداء مع التخطيط الجيد للميزانية. ويحاول فريق العمل على تحقيق أهداف المسوق بالاستناد إلى الخبرة المستمدة من التجارب السابقة على مدار الأعوام.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

×

مرحبا

تواصل معنا عبر الواتساب أو الإيميل التالي info@hepta-marketing.com

× How can I help you?